كيف ريال مدراء الأصول نهج استثمارات الأرض

image: small houses on top of coins.كان أداء الموارد حقيقية من أنواع مختلفة، بما في ذلك الأرض، وأيضا، بعد سنوات من حالات الطوارئ المتعلقة المال. ومهما كان الأمر، المشرفين على هذه المزايا في حاجة الى معرفة تصنيفها.

مدراء الموارد الحقيقية ليست تماما نفس ممثلي النقدية في العديد من النواحي. مدرب بينهم هي الطريقة التي فهم فوائد أنفسهم، والقياسات تنفيذ الماضية. المقتنيات من غير المألوف والصنعة تتطلب الأفراد الذين هم على دراية في تاريخ الحرف اليدوية، على سبيل المثال. بالنسبة للأفراد الذين تبادل الذهب، والفهم لقطاع الأعمال والجغرافيا السياسية في جميع أنحاء العالم هو ضرورة. مسؤول الموارد الحقيقي الذي يعمل في مشاريع المنطقة هو أفضل حالة من هذا المؤهل ربما.

للمتخصصين المالي، وهذا قد مواساة نتيجة لمستوى الرقي من الحماس للمنطقة والممتلكات. خاصة الآن – أكثر من نصف عقد منذ الطوارئ النقدي في جميع أنحاء العالم – مشاريع أرض عقد تقديرا للمتخصصين المالي لعدة أسباب:

• الموارد الأرضية ضربت الأوراق المالية – في 13 عاما الأولى من القرن ال21، أنشأت قائمة القيم العالم (التنفيذ المتوازن لتورم) عائدات سنوية قدرها 0.1 لكل قرش. تحسنت اوراق المالية، والعائد السنوي من 6.1 لكل قرش، والاستفادة من بيئة تكلفة التمويل منخفضة يمكن أن يتغير قريبا. موارد حقيقية بما في ذلك منطقة يمكن وبانتظام لا تؤدي أعلى من ذلك بكثير.

• موارد الأرض هي الأسوار ضد التوسع – موارد حقيقية، بما في ذلك الأرض، وتميل إلى الصعود في الجودة مع تورم. مدراء الاحتياطي احترام أشياء مثل الأراضي الزراعية والخدمات حارس أملاك على أساس أن البنود الخاصة بهم تصعد مع تورم وعوائد الموسعة (الغذاء والخشب) بعد مرور بعض الوقت أيضا. وبالنظر إلى المضاربات المنطقة الرئيسية، التي تحصل على استعداد والتغيرات على منطقة النفط الخام بما في السكن إعداد التقدم، لمصلحة للسكن والتكلفة يبني هذا التوسع بايقاع يتجاوز تخفيف الوطن هذه النقطة.

• موارد الأرض غير قابلة للارتباطية إلى الأسواق النقدية – الأرض نفسها فقدت الثقة قليلا في حالات الطوارئ الميزانية في حين كانت الأسواق ذات الصلة المال في دوامة.

في أي حال، أن تكون واضحة، والعمل في مشاريع منطقة ترافق الضروريات:

• غير سائلة، بغض النظر – تقريبا كل الموارد الحقيقية لا يمكن التخلص منها دون عناء. الفائدة في مسعى فرصة مشتركة الأرض، على سبيل المثال، سوف يرافق المعلمات الوقت التعاقدية. قد يكون أن المضارب لا يمكن الخروج بعد عام ونصف أو بعد بعض الوقت. ثقة المضاربة على الأراضي (صناديق الاستثمار العقاري) هي حالة خاصة، تبادل في الأوراق المالية قطاع الأعمال (وكل الأمور في الاعتبار عرضة لتقييم حالة عدم الاستقرار).

• يتطلب استعدادات خاصة – توجهات القوى حي الترتيب والخطوط العريضة الرئيسية للموقع وقاعدة. انها شوطا طويلا من قطاع الأعمال شراء الأمنية عرض الوضع – والى حد كبير كما حتما، أنه يكافئ حيوية وابتكارا النظر.

وضع الموارد في أي هيكل ترافق التكافؤ من الأخطار والجوائز. يمكن أن كان الأمر، فإن هذه المخاطر يمكن تخفيفها مع محفظة المعدلة – بما في ذلك المنطقة والمزيد من القيم التقليدية والسندات وكذا. مساهمة من مستشار مالي مستقل يمكن أن يميز الحق ضبط.

الفائدة في منطقة المملكة المتحدة هي المحيرة استثنائي ونقطة حسب المنطقة نقطة من إتقان لمسؤولي الموارد. رؤساء احتياطيات الموارد حقيقي المملكة المتحدة يفهمونه الاقتصادات الحي، ومعقولية بعض المناطق أكثر من غيرها لبناء.عقار املك كوم

Advertisements
كيف ريال مدراء الأصول نهج استثمارات الأرض

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s